إستيراد الجيربوكسات والمغناطيسات

جيربوكسات Gearboxes

جيربوكسات Gearboxes، تستخدم جيربوكسات في مجموعة واسعة جدًا من المجالات الصناعية، بفضل استخدام جيربوكسات Gearboxes ، يمكن استخدام قوة دوران صغيرة (عزم الدوران) لإنتاج قوة دوران أكبر بكثير، ويمكن تسريع معدل الدوران البطيء.

 في العديد من الصناعات، يعتبر جيربوكسات Gearboxes، وهو الجهاز الذي ينقل الطاقة الميكانيكية ، جزءًا أساسيًا من المعدات هذه الوحدة هي:

جيربوكسات Gearboxes| قلب توربينات الرياح

و نظرًا لوجود العديد من الحالات التي قد يكون فيها انهيار الجيربوكسات آثار خطيرة، فإن الموثوقية العالية للغاية مطلوبة.

 بطبيعة الحال تسعى جاكون إلى التأكد من أن تصميماتها تتطابق بشكل وثيق مع احتياجات العملاء، وتهدف الشركة دائمًا إلى تحسين جودة المنتج.

توفر محامل عمرًا طويلاً لتقليل تكاليف صيانة المعدات، ويمكنها التعامل مع حمولات عالية وموثوقة للغاية.

 ستواصل جاكون جهود تطوير المنتجات حتى تتمكن من تقديم الجيل التالي من المحامل جيربوكسات Gearboxes أكثر كفاءة يمكنها تحقيق عمر أطول.

خصائص جيربوكسات Gearboxes

يجب أن تتمتع المحامل المستخدمة في علب التروس بخصائص أداء معينة:

  • انخفاض مستوى الضجيج
  • اهتزاز منخفض
  • توليد حرارة منخفضة
  • وزن خفيف
  • صلابة عالية
  • عمر تشغيلي طويل

من أجل تلبية جميع متطلبات العملاء من أجل:

من أجل تلبية جميع متطلبات العملاء من أجل:

  • استخدام منخفض للطاقة
  • انخفاض تكاليف الصيانة
  • الاكتناز
  • وزن خفيف
  • موثوقية عالية

ساهمت جاكون بكل خبرتها في مجالات مثل التصميم المشهور عالميًا ونقاط القوة في التطوير، بالإضافة إلى المواد وتقنيات الترا بولوجي والإنتاج.

 تشمل المنتجات محامل أسطوانية كروية بأقفاصها عالية الصلابة؛ نتيجة لذلك لم تحقق الشركة عمر تشغيلي طويل غير مسبوق وسرعات محدودة أعلى فحسب، بل أتاحت أيضًا زيادة سعة التحميل للمحامل الأصغر، وسيتمكن العملاء الذين يستخدمون جاكون تجربة أحدث تقنيات المحامل.

 محامل قياسية عالية الأداء لمحامل أسطوانية كروية للآلات الصناعية.

هناك أخدود وثقوب الزيت في الحلقة الخارجية لكي تزود مادة التشحيم.

ما هو جيربوكسات Gearboxes؟

التعريف الأساسي لجيربوكسات Gearboxes هو أنها عبارة عن قطار تروس متضمن، أو وحدة ميكانيكية أو مكون يتكون من سلسلة من التروس المتكاملة داخل مبيت.

 في الواقع يعرّف الاسم نفسه ما هو الا صندوق يحتوي على التروس، بالمعنى الأساسي يعمل صندوق التروس مثل أي نظام تروس؛ يغير عزم الدوران والسرعة بين جهاز القيادة مثل المحرك والحمل.

يمكن أن تكون التروس الموجودة داخل جيربوكسات Gearboxes أيًا من أنواع التروس المخروطية والتروس المخروطية الحلزونية إلى التروس الدودية وغيرها مثل التروس الكوكبية.

حيث يتم تثبيت التروس على أعمدة، يتم دعمها وتدويرها عبر محامل العناصر المتدحرجة جيربوكسات Gearboxes هي طريقة ميكانيكية لنقل الطاقة من جهاز إلى آخر وتستخدم لزيادة عزم الدوران مع تقليل السرعة منتجات

تُستخدم جيربوكسات  Gearboxesفي العديد من التطبيقات بما في ذلك أدوات الآلات والمعدات الصناعية والناقلات وأي تطبيق لنقل الطاقة بالحركة الدوارة يتطلب تغييرات في متطلبات عزم الدوران والسرعة.

لذلك من الواضح ان جيربوكسات  Gearboxesهي دائمًا مكون ميكانيكي متكامل تمامًا يتكون من سلسلة من تروس التزاوج الموجودة في مبيت به أعمدة ومحامل (لدعم وحل الأحمال) وفي كثير من الحالات شفة لتركيب المحرك.

لا تقوم معظم صناعة الحركة بأي تمييز بين مصطلحات رأس التروس وعلبة التروس، ولكن في بعض السياقات، فإن مصطلح جيربوكسات Gearboxes يشير تحديدا يقع على النحو المبين أعلاه في حين أن أكثر عمومية المدى   gearheadيشير إلى التجميعات، بخلاف ذلك التروس المفتوحة التي يتم تثبيتها داخل بعض إطارات الماكينة الموجودة، يستهدف الأخير تصميمات محمولة مدمجة أو تعمل بالبطارية تتطلب تكاملًا شديدًا وإغفالًا للمكونات الفرعية الإضافية.

 هنا قد تدعم سلسلة من الألواح المتوازية أعمدة ناقل الحركة (ومحاملها) وتسمح بالربط في وجه المحرك.

على الرغم من أنه خارج نطاق هذه الأسئلة الشائعة، فإن التروس المفتوحة الأخرى تتصاعد ببساطة إلى خرج المحرك الكهربائي وتعمل معروضة للبيئة، بعض هذه التروس المفتوحة عبارة عن تزييت ذاتي مبني من مادة البولي أميد المستقرة الأبعاد أو مواد مماثلة مصممة هندسيًا لتلبية متطلبات النظافة الصارمة والاهتزاز والوزن والتكلفة.

الشركة العربية للتجارة والتصنيع
(جاكون)

إحدى الشركات الرائدة فى تصنيع مستلزمات المحاجر والمصانع والموانىء والإنشاءات المعدنية .



اتصل بنا

٤٢ تقسيم عمر بن الخطاب إمتداد ش جسر السويس – أمام إدارة هجانة الشرطة

002-01009944520/002-01227472712002-01225709030

elia@jacon-eg.comelia_rezk@yahoo.comjack_jacon@yahoo.com
arArabic